الرئيسية

تضمنت مواد غذائية، أفرشة وأغطية...

جمعية "ناس الخير" بالمسيلة تبادر بحملة"شتاء دافئ" لفائدة عائلات معوزة

أطلقت جمعية "ناس الخير" بالمسيلة حملة تضامن تحت شعار "لأجل شتاء دافئ" تضامنا مع عائلات معوزة و ذلك من خلال توزيعها أغطية و أفرشة ومواد غذائية عليهم حسب ما علم أمس من منشطي هذه المبادرة. و أوضح أعضاء بذات الجمعية الخيرية بأن هذه الحملة التضامنية التي شرع فيها منذ أمس الجمعة عبارة عن بداية لحملة شتوية تستهدف بالأساس أسر فقيرة بالقرى والمناطق النائية بالولاية ستوزع عليهم أفرشة وأغطية و مواد غذائية أساسية تم جمعها من طرف محسنين خلال الأشهر القليلة الماضية.


و من بين المعنيين أكثر في إطار هذه الحملة التضامنية عبر الولاية سكان  قرى بلدية المعاضيد ذات الطابع الجبلي و المعروفة بالبرودة الشديدة في فصل الشتاء  حسب ما أشار إليه المنظمون.         
وأضاف ذات المصدر بأن هذه الحملة ستتواصل لتشمل عديد المناطق الولاية  حيث تزداد فعاليتها كلما تم جمع أكبر كمية ممكنة من المواد الغذائية و الأفرشة  والأغطية من المحسنين حيث تعمل جمعية "ناس الخير" على التحسيس والتوعية بأهمية  التضامن في هذا الإطار .        
 للإشارة  فإن جمعية "ناس الخير" لولاية المسيلة قد أنشأتها مجموعة من شباب  بعاصمة الحضنة منذ عدة سنوات من أجل القيام بعمل تضامني إلى جانب مساهمتها في حماية  البيئة كما تعمل من أجل أهداف تربوية وتثقيفية وترفيهية لفائدة التلاميذ والطلبة  والشباب.

الجديد اليومي | الجديد أون لاين | يومية الجديد

http://www.ibda3world.com/wp-content/themes/ibdaa-mag/images/comments_new2.png